اكو تك

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger

<yoastmark class=

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger 

تطبيق الواتساب الماسنجر هو التطبيق الأكثر استخداماً للرسائل الفورية عالمياً، حيث يمتلك أكثر من ملياري مستخدم نشط، ويتم إرسال أكثر من 100 مليار رسالة يومياً. يُعتبر الواتساب الماسنجر أول تطبيق رئيسي للمراسلة الفورية على نظام الأندرويد، مما منحه مكانة مرموقة.

للتواصل مع شخص عبر الواتساب،

يجب على الشخص الآخر تثبيت التطبيق أيضاً. وبفضل وجود الواتساب كتطبيق المراسلة الأكثر انتشاراً في العالم، يصبح من السهل العثور على الأشخاص الذين ترغب في التحدث معهم بمجرد تثبيتهم للتطبيق. عند منح تصريح الوصول لجهات الاتصال الخاصة بك، سيقوم التطبيق بعرض قائمة بكل جهات الاتصال المحفوظة لديك، وتصبح قادراً على التواصل معهم سواء كانوا يستخدمون نظام iOS أو ويندوز أو الأندرويد.

لتفعيل استخدام الواتساب الماسنجر،

يجب إدخال رقم الهاتف الخاص بك. وبعد التحقق من الهوية من خلال رسالة نصية، يمكنك البدء في استخدام التطبيق. بإمكانك بدء محادثة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك أو الانضمام إلى مجموعات تتسع لمئات الأعضاء، حيث يكون هناك مدير أو أكثر مسؤولين عن إدارة هذه المجموعات وتفعيل الوظائف المختلفة. على سبيل المثال، يمكن للمشرفين تعيين إزالة الرسائل القديمة تلقائياً بعد مرور 24 ساعة.

داخل محادثات الواتساب الماسنجر، يُمكن إرسال رسائل نصية وتسجيلات صوتية وصور وفيديوهات ومستندات، ومشاركة موقعك الجغرافي وجهات الاتصال، بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور GIF وملصقات ورموز تعبيرية. كما يُمكن أيضًا إجراء استطلاعات للرأي لحل النزاعات. بالإضافة إلى إمكانية إرسال أي ملف GIF، يتيح الواتساب الماسنجر أيضاً إنشاء ملصقات مخصصة باستخدام تطبيقات خارجية. وتتوفر أيضاً حزم ملصقات افتراضية داخل التطبيق.

يوفر الواتساب الماسنجر أيضاً إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو فردية أو جماعية. هذا يعني أنه لن يكون هناك حاجة لاستخدام تطبيقات طرف ثالث للاتصال بأصدقائك وعائلتك. يتم تشفير كل محادثة ومكالمة تجريها داخل الواتساب الماسنجر من طرف إلى طرف، مما يضمن أمان المحتوى الذي ترسله ويمنع أي شخص آخر غير المستقبل من الوصول إليه.

لذا، إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل تطبيقات المراسلة على نظام الأندرويد والأكثر اكتمالاً، فعليك بتحميل ملف APK الخاص بالواتساب الماسنجر.

 

رابط تحميل تطبيق WhatsApp Messenger للاندرويد :

تحميل

رابط تحميل تطبيق WhatsApp Messenger للايفون :

تحميل

 

المتطلبات (آخر إصدار) يتطلب أندرويد 5.0 أو الإصدارات الأحدث

أسئلة متكررة

  • كيف يمكنني مغادرة مجموعة في الواتساب الماسنجر؟ لمغادرة مجموعة في الواتساب الماسنجر، افتح المجموعة ثم انقر على زر “المزيد” واختر “مغادرة المجموعة”. بإمكانك أي

 

Exit mobile version